دليلك لأفضل بيجامات الستان المناسبة لكل نوع من أنواع الجسم

دليلك لأفضل بيجامات الستان المناسبة لكل نوع من أنواع الجسم

النوم هو أحد أهم عناصر العيش بأسلوب حياة صحي. فبعد كل شيء ، يساعدك الحصول على قسط كافٍ من النوم المريح على البقاء نشيطة ويقظة طوال اليوم. ولكن ماذا لو لم يكن لديك بيجاما مريحة لارتدائها؟ من الصعب الحصول على قسط جيد من الراحة أثناء الليل عندما تكون ملابسك مثيرة للحكة أو غير مريحة. لهذا السبب قمنا بجمع هذا الدليل لتتعرفي على أفضل البيجامات الستان لكل نوع من أنواع الجسم!

ما هي بيجامات الستان؟

بيجامة الستان هي بيجامة مريحة وفاخرة حقًا ، ومثالية لتلك الليالي عندما تريد شيئًا مميزًا إضافيًا. إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، مثل الحرير والقطن، مما يجعلها ناعمة على بشرتك وتحافظ على برودة جسمك خلال أشهر الصيف الحارة. بالإضافة إلى أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب والألوان حتى تتمكن من العثور على شيء تحبه.

كيف تختارين البيجامة المناسبة لشكل جسمك؟

عندما يتعلق الأمر باختيار مجموعة المناسبة لنوع جسمك ، فهناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار.

 أولاً: فكر في الصورة  التي تناسب شكل جسمك - سواء كان تفاحة أو كمثرى أو ساعة رملية أو أي شكل آخر - واختاري وفقًا لذلك.

على سبيل المثال، إذا كان جسمك على شكل تفاحة ، فابحثي عن بيجامات بقطع علوية بخطوط رفيعة مثل قميص علوي مع شورت أو بنطلون بحزام خصر قابل للتوسيع والتضييق.

  من ناحية أخرى ، إذا كان جسمك على شكل كمثرى أكثر ، فاختاري شيئًا بخصر برباط يساعد على خلق توازن بين جسمك العلوي والسفلي.

من المهم أيضًا التفكير في:

  •  نوع القماش عند اختيار بيجامة مناسبة لنوع جسمك. ابحثي عن الأقمشة مثل الحرير أو مزيج القطن خفيف الوزن الذي يتدلى بشكل جيد على منحنيات جسمك دون أن يتشبث بإحكام شديد أو يتكتل في أماكن غريبة. 
  • ضعي في اعتبارك أيضًا اختيار المطبوعات أو الأنماط التي يمكن أن تساعد في تشتيت الانتباه عن أي عيوب مثيرة للقلق لديك لتضمني استمرار المظهر الأنيق!
  •  أخيرًا ، تأكدي من التحقق من خطوط العنق المختلفة أيضًا - تميل أعناق V إلى أن تكون أكثر إرضاءً في أحجام الصدر الأكبر بينما تبدو الرقبة الدائرية رائعة على صاحبات الصدر الأصغر

البيجامات الستان المناسبة لجسم التفاحة

البيجامات الستان المناسبة لجسم التفاحة

إذا كان جسمك على شكل تفاحة،  فسيكون الجزء العلوي من ناحية الصدر والكتفين والأذرع أكثر امتلاءً من الجزء السفلي، حينها ابحثي عن البلوزات الفضفاضة ذات الخصر الإمبراطوري الذي يجذب الانتباه بعيدًا عن الجزء الممتلئ من جسمك، جربي كذلك ارتدائها مع بنطلون برباط أو شورت قصير ، يمكنك أيضًا تفقد هذه العلامات التجارية التي نوصي بها مثل:Lovrl, Defacto, Pierre Cardin , Siyah Inci.

البيجامات الستان المناسبة لجسم الكمثرى

البيجامات الستان المناسبة لجسم الكمثرى

إذا كان الجزء السفلي لديك أكثر امتلاءً من الجزء العلوي، حينها ستكون القمصان التي تشبه حرف الـ A هى الأفضل لأنها ستحقق لك التوازن في المظهر النهائي، ابحثي كذلك عن البنطلونات ذات الأربطة على طول الخصر لتستطيعي تعديلها وتوسيعها حسب راحتك ورغبتك، نوصيك كذلك بمراجعة هذه العلامات التجارية Trendyolmilla , Suwen عند التسوق لشراء أجسام على شكل كمثرى.

البيجامات الستان المناسبة لجسم الساعة الرملية 

البيجامات الستان المناسبة لجسم الساعة الرملية

تتميز الأجسام التي تشبه الساعة الرملية بقياسات متناسبة عند الكتفين والوركين بالإضافة إلى محيط الخصر المحدد. لإظهار  هذا الجسم بشكل أفضل، اختاري القمصان ذات الياقات الملتفة مع بنطلون أو شورت من نفس القماشة أو الطباعة. ستُظهر هذه القطع جسمك بشكل مثالي تمامًا دون أن تكون ضيقة جدًا أو غير مريحة. ضعي في اعتبارك التسوق من خلال هذه العلامات التجارية: KotonPenti فبها العديد من الموديلات التي تتناسب مع الأجسام التي تشبه شكل الساعة الرملية.

البيجامات الستان المناسبة لجسم المستطيل  

البيجامات الستان المناسبة لجسم المستطيل

إذا كان جسمك يحتوي على منحنيات قليلة في جميع الأنحاء مع خطوط مستقيمة من الكتف إلى الورك ، ففي الغالب لديك نوع جسم المستطيل. ابحثي عن القطع المريحة التي لا تلتصق بإحكام بقوامك لكي تُظهر جسمك بصورة أفضل! كذلك اختاري المطبوعات الجريئة أيضًا لأنها تعطي شكل جيد للجسم المستطيل فهي جاذبية بصرية دون التركيز على منطقة معينة من الجسم أكثر من اللازم - حاولي البحث في شركات مثل  Pijamaevi , Anil عند التسوق!

أيًا كان شكل جسمك فإن العثور على البيجامة التي تناسب شخصيتك لا يجب أن يكون صعبًا - هناك شيء مثالي فقط في انتظار من يكتشفه! قد يستغرق الأمر بعض المحاولة والخطأ قبل أن تجدين بالضبط  الأفضل ولكن لا تخافي أبدًا - ستساعدك هذه النصائح في اختيار بيجامات الستان التي تشعرك بالفخامة والراحة الكافية لارتدائها كل ليلة من أيام الأسبوع! مع هذا الدليل الذي قدمناه إليكِ لا حيرة مجددًا ، تسوق سعيد، لأنك تستحقين الأفضل!

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *