البيجامات الستان: لماذا يجب أن تكون في دولابك؟

في هذا المقال تعرفي على البيجامات الستان: لماذا يجب أن تكون في دولابك؟

هل أنتي من محبي الرفاهية؟ هل تحبين أن تشعري بالراحة وأن تكوني في غاية الأناقة ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن تكون البيجامات الستان بالتأكيد في خزانة ملابسك!

بيجامات الستان هي الطريقة المثلى للاسترخاء بعد يوم طويل. إنها ليست فقط ناعمة وفاخرة بشكل لا يصدق ، ولكنها توفر أيضًا العديد من الفوائد الأخرى لكلاً من بشرتك وشعرك.

في هذا المقال ، سنناقش لماذا يجب أن تكون بيجامات الساتان جزءًا من خزانة ملابس كل امرأة ،وكذلك كيفية اختيار ما يناسبك منها.

فوائد ارتداء بيجامات الستان

عندما يتعلق الأمر بالراحة والأناقة ، لا شيء يضاهي نعومة البيجامة الستان.

الستان هو نسيج مصنوع من الحرير أو ألياف البوليستر وهو موجود منذ العصور القديمة كما ذكرنا من قبل في هذا المقال: نعومة وراحة: دليل أساسي لملابس النوم من الساتان

اليوم ، يتم استخدام الستان في صناعة مجموعة متنوعة من الملابس مثل الملابس الداخلية ، قمصان النوم ، ونعم - البيجامات!

توفر بيجامات الستان مستوى لا مثيل له من الراحة بسبب ملمسها الفاخر الناعم. 

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الستان عبارة عن قماش يسمح بمرور الهواء ، فإنه يساعد في الحفاظ على برودة بشرتك مع منع ارتفاع درجة الحرارة أيضًا خلال ليالي الصيف الحارة. علاوة على ذلك ، إذا كانت بشرتك حساسة أو تعاني من الحساسية أو الأكزيما ، فقد تكون بيجاما الستان هي كل ما تحتاجه! ذلك لأن الستان مضاد للحساسية وغير مهيج للجلد.

يوفر نسيج الستان أيضًا فوائد لشعرك! عند احتكاك رأسك بأغطية الوسائد القطنية أو الملاءات ليلاً ، يمكن أن يتسبب ذلك في احتكاك رأسك مما يؤدي إلى تكسر الأطراف وتقصفها. ومع ذلك ، عند النوم على أغطية أو وسادات من الستان (أو ارتداء بيجامة من الستان) ، يتم تقليل هذا الاحتكاك إلى الحد الأدنى مما يساعد على حماية شعرك من التلف.

بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود العديد من الألوان والأنماط المتوفرة اليوم - من الأسود الأساسي إلى المطبوعات اللافتة للنظر - فمن المؤكد أنك ستجدين شيئًا يناسب ذوقك! ونظرًا لأن الستان هو نسيج متين لا يهلك بسهولة بمرور الوقت ، فيمكنك توقع ارتداء بيجاماتك المفضلة لسنوات عديدة.

كيف تختار المقاس المناسب لملابس النوم من الستان؟

عند اختيار الشكل المناسب لنوع جسمك ، من المهم أن تفهمي الأنماط المختلفة المتاحة حتى تتمكنين من اختيار الشكل الذي يناسب قوامك. اقرئي هذا المقال لمزيد من التفاصيل: دليلك لأفضل بيجامات الستان المناسبة لكل نوع من أنواع الجسم

على سبيل المثال ، إذا كان جسمك مماثل للساعة الرملية ، فاختاري شيئًا بخصر مناسب مثل مجموعات السراويل القصيرة أو القمصان.

من ناحية أخرى ، إذا كان جسمك على شكل كمثرى ، فابحثي عن شيء به أشكال أكثر انسيابية مثل الجلباب أو قمصان النوم.

بغض النظر عن النمط الذي ستختارينه ، من المهم إجراء قياسات دقيقة قبل إجراء أي عملية شراء حتى تحصلين على الشكل المثالي في كل مرة! سيضمن ذلك ألا تبدو بمظهر جيد فحسب ، بل ستشعر أيضًا بالراحة في أي لباس تقرر ارتدائه كل يوم (أو ليلاً!).

 

العناية المثالية ببيجامات الستان 

العناية المثالية ببيجامات الستان

تحتاج بيجامات الستان إلى عناية خاصة من أجل الحفاظ على نعومتها وبريقها. 

يساعد الغسيل بالماء البارد في دورة لطيفة على الحفاظ على لون النسيج وملمسه مع تجنب أي انكماش أو بهتان غير ضروريين.

بعد الغسيل ، قومي بتعليق القطع فورًا على العلاقات حتى لا تتجعد. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم عدم استخدام منعمات الأقمشة أو المنظفات القاسية مطلقًا لأنها يمكن أن تلحق الضرر بالستان بمرور الوقت.

للحصول على مستوى إضافي من الحماية ضد الانكماش التجاعيد ، تأكدي من عدم ترك بيجامات الستان الخاصة بك مكدسة في أسفل الدرج - اختر بدلاً من ذلك طيها بدقة حتى تظل تبدو جيدة كما لو كانت جديدة! كما يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول العناية بالساتان في هذا المقال: نعومة وراحة: دليل أساسي لملابس النوم من الساتان

  من أين تشتري بيجامات الستان؟

عند التسوق لشراء بيجامات الستان عبر الإنترنت ، هناك العديد من العلامات التجارية الرائعة مثل: Lovrl و Defacto و Koton و Penti و Pierre Cardin و Siyah Inci و Trendyolmilla و Suwen و Pijamaevi و Anil.

عند التسوق لشراء بيجامات الستان عبر الإنترنت ، هناك العديد من العلامات التجارية الرائعة مثل: Lovrl و Defacto و Koton و Penti و Pierre Cardin و Siyah Inci و Trendyolmilla و Suwen و Pijamaevi و Anil.

من المهم أيضًا أن تضعي في اعتبارك مقاسك كما ذكرنا سابقًا.

 عند إجراء عملية الشراء - ستتوفر لمعظم المواقع Size Chart حتى تعرفي بالضبط المقاس الأفضل لك قبل الطلب! بالإضافة إلى ذلك ، تحققي دائمًا من تقييمات العملاء عندما يكون ذلك ممكنًا حتى تتمكنين من ضمان حصولك على أعلى جودة ممكنة لبيجاماتك!

ليس هناك من ينكر الرفاهية والراحة في ارتداء البيجامات الستان الناعمة الفخمة بعد يوم طويل! 

لا تبدو جميلة فحسب ، بل إنها تشعر ك أيضًا بالنعومة على بشرتك - بالإضافة إلى أنها تُقدم كهدية رائعة أيضًا! الآن بعد أن اكتشفنا كل الأشياء المتعلقة بملابس النوم المصنوعة من الستان - من الأنواع ونصائح العناية إلى مكان الشراء - حان الوقت للتسوق من موقع برانفي وستجدين لنفسك المجموعة المثالية! تسوق سعيد!

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *