نعومة وراحة: دليل أساسي لملابس النوم من الساتان

نعومة وراحة: دليل أساسي لملابس النوم من الساتان

  بيجامات الساتان هي الطريقة المثالية لضمان نوم مريح وهادئ.

 لا تبدو البيجامات الساتان أنيقة وعصرية فحسب ، بل إنها مريحة بشكل لا يصدق ولها العديد من الفوائد لبشرتك وشعرك. لكن ما هو نسيج الستان بالضبط؟ كيف تختارين المقاس المناسب لك؟ كيف تحافظين على بيجاماتك بشكل صحيح؟

 فيما يلي دليل أساسي لملابس النوم المصنوعة من الساتان حتى تتمكنين من الحصول على أفضل ليلة نوم ممكنة.

مم تصنع بيجامات الستان؟

قماش الساتان هو نوع من المواد المصنوعة من الحرير أو البوليستر أو النايلون. 

غالبًا ما يستخدم في الملابس والمفروشات لأنه خفيف الوزن وناعم ولامع وملمسه مريح وساحر.

يختلف الساتان عن الحرير في أن: الحرير له لمعان طبيعي أكثر بينما الساتان له لمعان صناعي أكثر، على الرغم من هذا الاختلاف ، فإن كلاهما أقمشة فاخرة بشكل لا يصدق ويمكن اعتبارهم من الخامات الأفضل على الإطلاق في ملابس النوم.

فوائد بيجامات الستان

أكبر فائدة لارتداء بيجامات الستان هو مستوى الراحة والنعومة التي ستشعرين بها.

يبدو الساتان وكأنه حلم  ساحر  لبشرتك - فهو ناعم بشكل يجعل بشرتك قادرة على التنفس، لذلك لن ترتفع درجة حرارتك في الليل. إنها أيضًا رائعة للحفاظ على بشرتك رطبة نظرًا لقدرتها على الاحتفاظ بالرطوبة بشكل أفضل من الأقمشة الأخرى مثل القطن أو الصوف. بالإضافة إلى ذلك، قد يساعد النوم بالستان على حماية شعرك من التلف الناتج عن الاحتكاك بين غطاء الوسادة والخيوط أثناء النوم، كل هذه العوامل مجتمعة تخلق تجربة نوم مريحة بشكل لا يصدق.

كيفية غسل بيجامات الستان والحفاظ عليها؟

عند الاعتناء ببيجامات الساتان ، من المهم اتباع تعليمات العناية الواردة على الملصق بعناية.

 بشكل عام ، يمكن غسل معظم مجموعات بيجامات الستان في الغسالة على دورات لطيفة باستخدام ماء بارد مع منظف معتدل ولكن قد تكون هناك استثناءات اعتمادًا على مزيج القماش.

وعن مرحلة التجفيف، يمكنك تجفيفه في الهواء أو وضعه بشكل مسطح حتى يجف بدلاً من استخدام آلة التجفيف حتى لا تتلف الألياف الدقيقة من القماش.

كيف تختارين مقاسك المناسب من بيجامات النوم؟

عند التسوق لشراء مجموعات بيجامة من الستان عبر الإنترنت أو في المتاجر ، من المهم معرفة قياساتك قبل الشراء حتى تحصل على المقاس المناسب في كل مرة! 

بشكل عام ، تتراوح المقاسات من XS-XXL ولكن اعتمادًا على المكان الذي تشتري منه قد تختلف قليلاً (على سبيل المثال ، تقدم بعض العلامات التجارية أحجامًا صغيرة).

 تأكد من مراجعة أوصاف المنتج بعناية قبل إجراء أي عمليات شراء - سيساعد ذلك في ضمان حصولك على ما تبحث عنه بالضبط! يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة كيفية قياسك.

 

بيجامات صيفية وشتوية من الستان

بيجامات صيفية وشتوية من الستان تعرف عليها أكثر خلال مدونة برانفي

بيجامات الستان رائعة طوال العام. 

في أشهر الصيف ، تضمن المواد الخفيفة والقابلة للتنفس عدم ارتفاع درجة الحرارة أثناء النوم. كما أنها تبقيك بارداً في الطقس الحار حيث أن مادة الساتان تعكس الحرارة بعيداً عن جسمك بحيث لا تلتصق كما لو كانت مع القطن أو الأقمشة السميكة الأخرى.

 لأشهر الشتاء ، توفر بيجامات الساتان السميكة دفئًا إضافيًا لتلك الليالي الباردة. يحبس القماش الهواء بين بشرتك ونسيج الملابس مما يساعد على إبقاء جسمك دافئًا طوال الليل. وإذا كان الجو دافئًا جدًا خلال ليالي الصيف أو الشتاء ، فما عليك سوى خلع أي طبقات إضافية مثل الجلباب أو السترات الصوفية!

ستايلات مختلفة من بيجامات الستان

ستايلات مختلفة من بيجامات الستان تعرف عليها من خلال هذا المقال على مدونة برانفي

لا يوجد أسلوب عالمي واحد عندما يتعلق الأمر بملابس النوم الساتان. 

هناك الكثير من الخيارات المتاحة لذوق الجميع! تشمل البيجامات الكلاسيكية قميصًا طويل الأكمام مع بنطال متناسق (بنطلون / شورت). 

توفر البيجامات المرفقة بحزام  تحديد الخصر مع الحفاظ على الراحة في الليل. 

إذا كنتي تبحثين عن شيء أكثر مرحًا ، فاختاري الدانتيل أو مطبوعات الرسوم المتحركة! 

ستايلات البيجامات كثيرة جدًا، تأتي البيجامات الأساسية بألوان محايدة مثل الأسود أو الأبيض - وهي مثالية لأيام الكسل التي تقضيها في السرير! هناك أيضًا أطقم  قصيرة لأولئك الذين يفضلون السراويل القصيرة على البناطيل ؛وكذلك هناك  البلوزات مع البناطيل إذا كنتي تفضلين ارتداء السراويل الطويلة بدلاً من السراويل القصيرة ؛ وهناك مجموعات أخرى مثل القمصان مع الروب، والرفاهية المثالية حتى تتكون بيجاماتك من 5 قطع أو أكثر مثل التوب والشورت والبنطلون والروب والقميص القصير أو الطويل حسب رغبتك. 

أفضل ماركات بيجامات الستان

عند شراء ملابس نوم عالية الجودة ، لا تبحثين الا عن هذه العلامات التجارية الرائعة: Lovrl و Defacto و Koton و Penti و Pierre Cardin و Siyah Inci و Trendyolmilla و Suwen و Pijamaevi و Anil.

  تقدم كل هذه العلامات التجارية ستايلات فريدة من نوعها تضمن أن تكون لياليك مريحة ودافئة دائمًا بغض النظر عن الموسم. 

سواء كنتِ تفضلين الاستايلات الكلاسيكية أو المزيد من التصميمات الفريدة مثل البذلات أو الجلباب - يمكنك العثور عليها جميعًا هنا!

والخلاصة أنه حان الوقت للاستثمار في بعض ملابس النوم عالية الجودة التي ستمنحك أحلامًا سعيدة كل ليلة! تعتبر بيجاما الساتان اختيارًا ممتازًا نظرًا لنعومتها ومستوى راحتها - وهي مثالية لقضاء أمسيات مشاهدة الأفلام في المنزل فضلاً عن الأمسيات الرومانسية التي تقضيها مع شريك حياتك. إنها لا تبدو جيدة فحسب ، بل إنها تشعر بشرتك بالرضا أيضًا! مع هذا الدليل الأساسي لبيجامات الستان ، يمكنك الآن العثور على المجموعة المثالية من البيجامات التي ستضمن أن كل مساء ستحلمين أحلامًا سعيدة حتى يأتي الصباح مرة أخرى. فهيا - دللي نفسك ببعض ملابس النوم الفاخرة من الساتان اليوم!

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *