7 خطوات لتحافظي على أناقتك في المنزل في الشتاء

7 خطوات لتحافظي على أناقتك في المنزل في الشتاء
تعتقد الكثير من النساء أنه بمجرد حلول الشتاء، يجب عليها أن تترك أناقتها ورونقها لأجل الشعور بالدفء، فتُهمل في اختياراتها ونرى العجب!
وتبدأ الحكاية بتدفئة الرأس بأشياء عجيبة أو ارتداء جوربين مختلفين، أو الكثير الكثير من طبقات الملابس مع بنطلون غير مناسب للسترة وفوق كله ذلك روب عجيب لتضمن الشعور بالدفء بغض النظر عن الصورة النهائية لهذا المنظر الجمالي! ولا ننسى طبعًا سلة المهملات والكثير من المناديل بجوارها 😂 بالتأكيد تضحكين! ربما نكون قد بالغنا في تصوير الأمر ولكنه واقع الأمر للكثير من الفتيات والنساء، ولكن لنقف هنا قليلاً لنتساءل: "هل هناك حقٍا تعارض بين الأناقة والشعور بالدفء"؟ هل هما على النقيض! وهل من الممكن الجمع بينهما أم أنه أمرًا مستحيلاً؟ 
سنتعرف على الإجابة سويًا.. 
في البداية يجب أن تكوني على يقين أن الأناقة داخل منزلك ليست رفاهية و حفاظك على مظهرك ليست ترفًا ولا يحتاج الكثير من المال فبقليل من العناية ستصبحين متألقة جميلة بسيطة، كذلك الجمع بين أناقتك ودفئك أمرًا عاديًا، و سنساعدك في هذا الأمر .
خطوات لتحافظي على أناقتك في المنزل في الشتاء 7

7 خطوات لتحافظي على أناقتك في المنزل في الشتاء 

  • اختاري بيجامات أنيقة متناسقة لا تظهرك ضخمة، والخامات الميلتون والفرو خامات تجعلك تشعرين بالدفء دون المساس بأناقتك، ويمكنك التسوق من خلال موقعنا بين العديد من البيجامات الشتوية الرائعة القادمة خصيصًا لكِ من تركيا بأسعار خيالية من هنا 
    اختاري بيجامات أنيقة متناسقة لا تظهرك ضخمة، والخامات الميلتون والفرو خامات تجعلك تشعرين بالدفء دون المساس بأناقتك، ويمكنك التسوق من خلال موقعنا بين العديد من البيجامات الشتوية الرائعة القادمة خصيصًا لكِ من تركيا بأسعار خيالية من هنا

  • شاور دافئ بعد الانتهاء من الأعمال المنزلية في أقل من 10 دقائق وتغيير ملابس الطبخ وارتداء بيجاماتك الرقيقة.

  • تمشيط شعرك بقليل من السيروم أو كريمات الترطيب يعطي مظهر أنيق وناعم.

  • القليل من العطر يُزيد ثقتك بنفسك ولا يمس بشعورك بالدفء  كذلك الأمر مع استخدام مزيلات العرق، ولا تخبري نفسك أنك في الشتاء لا تحتاجينه فلا علاقة بينهما. 

  • ارتداء جورب صوفي أو قطني ثقيل ويمكنك التسوق من  هنا 

  • ارتداء الروب أمر شائع ولكن اختاريه بتأن، اختاري لون فاتح أنيق طفولي ولا ختاري ألوان قاتمة كئيبة. 

  • لا تنسِ ترطيب بشرتك وجسمك وقدميك وشفتيكِ لأن الترطيب في الشتاء أمر أساسي حتى لا تتعرض بشرتك للجفاف. 

الآن أنتِ جاهزة لاحتساء مشروبك المفضل ومشاهدة فيلمك المحبب 

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *