كيفية تنسيق السكارف مع الحجاب في الشتاء؟

كيفية تنسيق السكارف مع الحجاب في الشتاء؟

كيفية تنسيق السكارف مع الحجاب في الشتاء؟

سقطت الأمطار والثلوج هذه الأيام وامتلأت سماء مصر بالغيوم، وبالتبعية انطلقنا جميعًا لاستخدام الأوشحة والسكارفات لمزيد من الدفء وفي نفس الوقت أناقة وتميز، ولكن! الأمر مع الحجاب مختلف قليلاً، فارتداء الكوفية أو الشال أو حسب قول البعض الاسكارف يحتاج للتفكير في بعض الأمور ليتناسب السكارف مع ارتداء الحجاب، وخلال السطور القادمة سنتعرف سويًا على الطريقة المثالية لارتداء الوشاح مع الحجاب بطريقة مناسبة. 

نصائح لارتداء السكارف مع الحجاب 
نصائح لارتداء السكارف مع الحجاب

  • عند ارتداء الشال أو الوشاح، اختاري حجاب بخامة خفيفة حتى تتجنبي الشعور بالاختناق أو السخونة من كثرة الخامات في منطقة الرقبة.

  • لا تختاري ابدًا الحجاب والسكارف بنقوشات، اختاري أحدهم بنقشة والآخر بألوان حيادية كالأبيض، البيج، الأسود، والسيمون والزهري والرمادي والبني.

  • لا تقومي بلف الاسكارف حول الرقبة لفات متعددة حتى لا يظهر بصورة ضخمة ومزعجة.

  • إذا اخترتِ كوفيه متعددة الألوان يجب أن يكون الحجاب والملابس بألوان هادئة ومحايدة تمامًا.

  • عند ارتداء السكارف، اختاري اكسسوارات رقبة رقيقة وبسيطة ولا داعي للاكسسوارات القوية المثيرة للعين.

طرق مختلفة عليك تجربتها لارتداء السكارف 

الطريقة الأولى: اقذفيه للخلف 
طرق مختلفة عليك تجربتها لارتداء السكارف الطريقة الأولى: اقذفيه للخلف طريقة سهلة تتم من خلال: لف الوشاح بالتساوي حول رقبتك ثم رمي أحد الطرفين للخلف على الكتف المقابل كما في الصورة.

طريقة سهلة تتم من خلال: لف الوشاح بالتساوي حول رقبتك ثم رمي أحد الطرفين للخلف على الكتف المقابل كما في الصورة.

الطريقة الثانية: اتركيه كالستارة 
طرق مختلفة عليك تجربتها لارتداء السكارف الطريقة الثانية: اتركيه كالستارة  من أبسط الطرق، قومي برمي الوشاح على كتفيك، وتأكدي أن الجانبين متساويين، وبهذا تكوني قد انتهيتي من هذا الطريقة الأنيقة المريحة السريعة السهلة.

من أبسط الطرق، قومي برمي الوشاح على كتفيك، وتأكدي أن الجانبين متساويين، وبهذا تكوني قد انتهيتي من هذا الطريقة الأنيقة المريحة السريعة السهلة. 

الطريقة الثالثة: اللف كالحلقة
 طرق مختلفة عليك تجربتها لارتداء السكارف الطريقة الثالثة: اللف كالحلقة  قومي بجعل أحد الجانبين أقصر من الآخر، وامسكي الجانب الطويل ولفيه حول رقبتك مرة أو اثنين حسب الطول الذي يجعل الجانبين متساويين.

 قومي بجعل أحد الجانبين أقصر من الآخر، وامسكي الجانب الطويل ولفيه حول رقبتك مرة أو اثنين حسب الطول الذي يجعل الجانبين متساويين. 

الطريقة الرابعة: الطي والسحب
طرق مختلفة عليك تجربتها لارتداء السكارف الطريقة الرابعة: الطي والسحب اطوِ الوشاح من المنتصف ، ثم قومي بلفه حول رقبتك،  واسحبي الطرفين عبر الحلقة، طريقة لذيذة ونتيجتها أنيقة جدًا.

اطوِ الوشاح من المنتصف ، ثم قومي بلفه حول رقبتك،  واسحبي الطرفين عبر الحلقة، طريقة لذيذة ونتيجتها أنيقة جدًا.

الطريقة الخامسة: الشال
  طرق مختلفة عليك تجربتها لارتداء السكارف الطريقة الخامسة: الشال وسعي الوشاح وضعيه ببساطة فوق كتفيك وأعلى ذراعيك، ببساطة شديدة.

وسعي الوشاح وضعيه ببساطة فوق كتفيك وأعلى ذراعيك، ببساطة شديدة. 

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *