السر في شياكتك مع البيجامات ذات الحزام

السر في شياكتك مع البيجامات ذات الحزام

ألن تحبيها إذا أعطتك شعور بالراحة والأناقة في الوقت ذاته؟ البيجامات ذات الحزام!
قد تكون البيجامات المربوطة بحزام هي الحل بالنسبة لك! تعتبر البيجامات المربوطة طريقة مريحة وأنيقة للاسترخاء داخل المنزل أو في الاجتماعات مع الأصدقاء،. إنها مثالية تمامًا، من ليلة من مشاهدة نيتفليكس لقضاء أمسية مع أعز أصدقائك. دعونا نستكشف ما الذي يجعل هذه البيجامات المريحة مميزة للغاية!

ما هي البيجامات ذات الحزام؟

البيجامات المربوطة بحزام تشبه البيجامات العادية إلا أنها تأتي مع حزام. على الرغم من أنها تبدو وكأنها ملابس عادية ، إلا أنها مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة. تأتي عادة في مجموعات تتضمن قطع علوية وسفلية ، ولكن يمكن أيضًا شراؤها بشكل منفصل كسراويل أو شورتات

خصائص أطقم البيجامة بحزام 

خصائص أطقم البيجامة بحزام

غالبًا ما تأتي هذه المجموعات في أقمشة خفيفة الوزن مثل الحرير الصناعي الذي يوفر التهوية والنعومة. 

  • يضمن القياس المريح الراحة التامة ، بينما يساعد الحزام القابل للضبط على إحكام الخصر للحصول على صورة أنثوية أكثر إرضاءً. 
  • بنطلون طويل بحزام يأتي هذا البنطلون في أنماط مختلفة ، مثل البنطلونات القصيرة 
  • يتوفر منها مقاسات واسعة مع أحزمة قابلة للتعديل تساعد في تشكيل منحنياتك بشكل مثالي. بالإضافة إلى أن العديد منهم يتميز بجيوب.

فوائد ارتداء بيجامات بحزام 

فوائد ارتداء بيجامات بحزام

  • الراحة - مع موادها التي تسمح بمرور الهواء وملابسها المريحة ، فإن ارتداء البيجاما بحزام يشبه ارتداء بنطالك الرياضي المفضل لديك طوال اليوم! 
  • الأناقة - لست مضطرًا للتضحية بالموضة من أجل الراحة مع هذه القطع الرائعة. من الألوان الزاهية إلى المطبوعات الزهرية ، هناك شيء لكل من يريد أن يبدو أنيقًا حتى في البيجامات
  • الرضا - مع الأحزمة القابلة للتعديل ، يمكن ارتداء مجموعات البيجامات ذات الحزام  بسهولة لأعلى أو لأسفل حسب المناسبة - لا داعي للقلق بشأن تغيير الملابس إذا تغيرت الخطط في اللحظة الأخيرة!

كيفية اختيار الحزام المناسب لبيجامتك؟

كيفية اختيار الحزام المناسب لبيجامتك؟

  عندما يتعلق الأمر باختيار حزام يناسب ملابسك تمامًا ، فهناك بعض العوامل التي يجب أن تضعها في الاعتبار:

  • اللون (اختر اللون الذي يكمل مظهرك)
  • العرض فمثلاً اذا كنتِ أكثر نحافة اختاري الأحزمة الأقل عرضًا.
  • المواد (الجلد يبدو أكثر تطوراً ولكن النسيج غالباً ما يكون أكثر نعومة) .

لمشاهدة أشكال مختلفة من البيجامات ذات الحزام يمكنك تصفح هذا المقال

أهم الماركات التي تقدم بيجامات ذات حزام

هناك الكثير من العلامات التجارية الشهيرة التي تقدم بيجامات بحزام بجميع أنواع الأساليب.

سواء كنت تبحثين عن شيء كلاسيكي أو عصري ، فهناك شيء ما للجميع. إذا كنت من محبي مجموعات البيجامات الكلاسيكية ، فجرّبي  Lovrl أو DeFacto.

بالنسبة لمجموعات البيجامة اللطيفة مع بعض الذوق ، قد يكون Koton أو Penti أكثر إرضاءً لك. 

وتقدم Siyah Inci مطبوعات وأنماط جريئة من شأنها أن تعطيك مظهر أنيق!

يحتوي Trendyolmilla على بعض الخيارات الرائعة إذا كنت تفضلين شيئًا غير رسميًا أو أساسيًا، بينما تقدم Suwen بيجامات كبيرة الحجم لأولئك الذين يحبون مساحة إضافية عند النوم. أخيرًا ، من المؤكد أن لدى Pijamaevi شيئًا مميزًا إذا كنت تبحث عن الدانتيل أو الخيارات العلوية / القصيرة أيضًا!

بيجامات بحزام أكثر موضة وعصرية هذا العام

بيجامات بحزام أكثر موضة وعصرية هذا العام

من المؤكد أن البيجامات المربوطة بحزام لها لحظة في الوقت الحالي - ومن السهل معرفة السبب!

  إنها تأتي بالعديد من الأنماط والألوان المختلفة مما يجعلها أكثر إغراءً للجميع! 

تحظى مجموعات البيجامة الكلاسيكية بشعبية دائمًا بالإضافة إلى مجموعات البيجامات اللطيفة ذات التصميمات الممتعة عليها مثل الزهور أو منقطة.

البيجامات كبيرة الحجم مريحة للغاية ودافئة في حين أن البيجامات الأساسية مثل مجموعات الملابس العلوية / البناطيل لا تخرج عن الموضة أيضًا.

ولا تنس خيارات البيجامات الكلاسيك التي يمكن أن تضيف لمسة من الأنوثة بغض النظر عن النمط الذي تختاره. تعتبر المجموعات العلوية / القصيرة أيضًا خيارًا رائعًا إذا كنت تريد شيئًا منعشًا وجيد التهوية بينما أصبحت البيجامات ذات نمط البذلة شائعة بشكل متزايد خلال السنوات القليلة الماضية أيضًا!
شاهدي أيضًا في هذا المقال 
لماذا تعتبر البيجامات الكلاسيكية مُنجزة وأنيقة؟

يمكن للقمصان والجلباب أيضًا أن تضفي مظهرًا أنيقًا وممتعًا مثاليًا للسيدات أو النساء المشاركات حديثًا أو اللواتي يعشقن التسوق لشراء البيجامات!

تأتي البيجامات المربوطة بحزام بالعديد من الأساليب والعلامات التجارية التي قد يكون من الصعب اختيار واحدة  منها فقط! مع هذه المقالة، لن تواجهي مشكلة في العثور على الزوج المثالي الذي يناسب نوع جسمك تمامًا ويتناسب مع أسلوبك الشخصي أيضًا! سواء كانت مجموعات كلاسيكية من Lovrl أو Penti - الاحتمالات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بالبيجامة الجديدة!

فهيا - كافئ نفسك اليوم واحصلي على بيجامتك الجديدة الليلة!

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *