أهم براندات عالمية في برانفي

البرندات العالمية الموجودة على موقع برانفي للتسوق اونلاين في الشرق الاوسط

تعتبر برانفي واحدة من أهم منصات التجارة الالكترونية المتخصصة في مجالي الموضة والأزياء في الشرق الأوسط حيث تضم الكثير من البراندات العالمية والتي يتجاوز عددها حوالي  600 ماركة عالمية كما يضم الموقع أيضًا حوالي 6000 منتج أو يزيد. 

تتميز برانفي بالكثير من المميزات وعلى رأسها: التنوع والاختلاف فنحن نضمن لكِ أنك ستستمتعي دائمًا بكل ما هو جديد، وستعيشين تجربة التسوق وكأنك في المول تمامًا بسبب تنوع الألوان واختلاف الموديلات ورقي الخامات، بالاضافة لذلك ستجدين فريق خدمة العملاء على أهبة الاستعداد لمساعدتك وتقديم الدعم إليك في تحديد مقاسك وفي اختيار الالوان المريحة بالنسبة لك.

ونتوقف هنا! ونسأل أنفسنا ما هي العلامات التجارية التي يجب أن تقومي بتجربتها من خلال برانفي

 

ما هي أهم البراندات العالمية الموجودة في برانفي؟

أهم براندات عالمية في Branvee براند  - لوفرل LOVRL : وهي واحدة من أشهر البراندات التركية المتخصصة في مجال الملابس النسائية والبيجامات، ومن LOVRL يمكنك اقتناء أرقى وأروع البيجامات، وهي اختيار مثالي لكل عروسة مقبلة على الزواج بأسعار مناسبة جدًا.

وهي واحدة من أشهر البراندات التركية المتخصصة في مجال الملابس النسائية والبيجامات، ومن LOVRL يمكنك اقتناء أرقى وأروع البيجامات، وهي اختيار مثالي لكل عروسة مقبلة على الزواج بأسعار مناسبة جدًا.

 

  • براند  U.S. POLO
    أهم براندات عالمية في Branvee براند  U.S. POLO: من أكبر البراندات العالمية، بدأت في أمريكا وموجودة الآن في 135 دولة، وستجدين مجموعة من أفضل المنتجات في Branvee وهي اختيار مثالي لملابس الكاجوال كما نضمن لكِ أقل سعر في مصر.
  • من أكبر البراندات العالمية، بدأت في أمريكا وموجودة الآن في 135 دولة، وستجدين مجموعة من أفضل المنتجات في Branvee وهي اختيار مثالي لملابس الكاجوال كما نضمن لكِ أقل سعر في مصر.

     

  • براند GAP:
    أهم براندات عالمية في Branvee براند GAP: شركة GAP الأمريكية والتي تضم ملابس واكسسوارات في مدينة سان فرانسيسكو، والمفاجأة أنك ستحصلي على منتجاتهم من خلال Branvee بأفضل الأسعار وأفضل الخامات المستوردة.
  •  شركة GAP الأمريكية والتي تضم ملابس واكسسوارات في مدينة سان فرانسيسكو، والمفاجأة أنك ستحصلي على منتجاتهم من خلال Branvee بأفضل الأسعار وأفضل الخامات المستوردة.

     

    أهم براندات عالمية في Branvee براند KOTON: شركة ملابس تركية بها منتجات مميزة وتصميمات مختلفة تناسب العائلة بأكملها, وجزء كبير من منتجاتها متاح في Branvee وبمجرد اختيارك لأي من منتج منتجاتها سيصلك حتى باب المنزل.

    شركة ملابس تركية بها منتجات مميزة وتصميمات مختلفة تناسب العائلة بأكملها, وجزء كبير من منتجاتها متاح في Branvee وبمجرد اختيارك لأي من منتج منتجاتها سيصلك حتى باب المنزل.

     

    أهم براندات عالمية في Branvee براند Defacto: واحدة من الماركات المُحببة إلى قلوب الكثيرين، توفر ملابس مناسبة للمحجبات بأحدث صيحات الموضة العالمية، ونحن في Branvee نقوم بإرسال كل منتجاتنا من خارج مصر لتصل لكِ بالجودة المطلوبة.

     واحدة من الماركات المُحببة إلى قلوب الكثيرين، توفر ملابس مناسبة للمحجبات بأحدث صيحات الموضة العالمية، ونحن في Branvee نقوم بإرسال كل منتجاتنا من خارج مصر لتصل لكِ بالجودة المطلوبة.

     

    أهم براندات عالمية في Branvee براند Ceylan Otantik: تقدم هذه العلامة التجارية ملابس محتشمة مناسبة للمحجبات، وستحصلين على أروع الفساتين منها من خلال  موقعنا الالكتروني.

     تقدم هذه العلامة التجارية ملابس محتشمة مناسبة للمحجبات، وستحصلين على أروع الفساتين منها من خلال  موقعنا الالكتروني.

     

    أهم براندات عالمية في Branvee براند Pull&Bear:  ومن منا لا يحبه! ولكن هناك فرصة تُمكنك من الشراء من خلاله بدون الخروج من منزلك تمامًا، وستحصلين على أحدث الصيحات العالمية من خلالنا

     ومن منا لا يحبه! ولكن هناك فرصة تُمكنك من الشراء من خلاله بدون الخروج من منزلك تمامًا، وستحصلين على أحدث الصيحات العالمية من خلالنا

     

    • براند Adidas و NIKE: 

    أهم براندات عالمية في Branvee براند Adidas و NIKE: أشهر الماركات العالمية المتخصصة في مجال الملابس والأحذية والمستلزمات الرياضية، وكلنا بالفعل نعرف أن أسعار منتجاتهم في مصر وصلت حد السماء! ولكن نحن في Branvee نوفرهم لكِ بأقل من نصف السعر في الاستور.

    أشهر الماركات العالمية المتخصصة في مجال الملابس والأحذية والمستلزمات الرياضية، وكلنا بالفعل نعرف أن أسعار منتجاتهم في مصر وصلت حد السماء! ولكن نحن في Branvee نوفرهم لكِ بأقل من نصف السعر في الاستور.

     

    أهم براندات عالمية في Branvee براند Stradivarius:  أحدث صيحات الموضة، الملابس النسائية الأكثر نعومة، اكسسوارات مميزة تترك أثر رائع مع ابتسامة، هذا من نوفر في Branvee من خلال التعاقد مع Stradivarius

     أحدث صيحات الموضة، الملابس النسائية الأكثر نعومة، اكسسوارات مميزة تترك أثر رائع مع ابتسامة، هذا من نوفر في Branvee من خلال التعاقد مع Stradivarius

     

    والكثير .. الكثير من العلامات التجارية العالمية المتخصصة في مجال الموضة والأزياء والاكسسوارات

    تسوقي الآن من خلال موقعنا واستمتعي بتجربة تسوق لا مثيل لها. 







    RELATED ARTICLES

    Leave a comment

    Your email address will not be published. Required fields are marked *