أهم ألوان في ملابسك لشتاء 2023

 لشتاء وخريف 2023أهم ألوان في ملابسك لشتاء 2023 نصائح تقدمها برانفي من خبراء الازياء

اشتهر الشتاء دائمًا بألوانه القاتمة والتي يصفها بعضنا بالألوان الكئيبة، فهل هناك تجديد هذا العام؟ أم مازالت الألوان قاتمة وكئيبة؟

دعونا نكتشف سويًا  ألوان الموضة لخريف / شتاء 2022-2023!

في الحقيقة هذا الموسم مليء بدرجات الألوان الزاهية والنابضة بالحياة والمشبعة بشدة.

بالتأكيد ، هناك بعض ألوان الخريف والشتاء الشائعة ، ولكن الألوان المبهجة والحيوية أصبحت أكثر شيوعًا في خريف وشتاء 2022-2023.

واثقون من أنكِ ستجدين العديد من الإلهام لتجديد خزانة ملابسك الشتوية في هذا المقال، لذلك تابعي القراءة. 

الأحمر، الفوشيا، البني، الليلا، الأخضر !

كلها مُتربعة على عرش الخريف والشتاء، ألوان كلها ثقة وحيوية، تُزيد الأدرينالين في الجسم، وفي الوقت ذاته، تعتبر ألوان مثيرة للجدل، لنتعرف عليهم عن قرب أكثر .

أهم 5 ألوان في خزانتك في شتاء 2023 

اللون الأخضر 

أزياء لشتاء 2023 باللون الاخضر العشبي - جاكت شتوي اخضر وبلوفر شتوي باللون الاخضر - ازياء نسائية باللون الاخضر- ر

لونٌ نابض بالحياة، ظهر هذا الموسم في عروض أزياء مختلفة فمن  Gucci إلى Valentino ، ومن Tod’s إلى Versace ، تم اختيار العشب الأخضر الكثيف باعتباره تريند موسم الشتاء.

لون مؤثر يساعد على الهدوء والاسترخاء، ويتم ارتداؤه ليلاً ونهارًا، وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تجرؤين فيها على ارتداء اللون الأخضر ، فلا داعي للقلق ، الفائز هنا هي البساطة، قومي بمزجه مع اللون الأبيض أثناء النهار والأسود في الليل.

نصيحة من Branvee's Stylist: يعتبر القميص الأخضر العشبي مثاليًا أيضًا مع أبسط أنواع الجينز ، أو - إذا كنت ترغبين في التجربة - مع الألوان المختلفة فاللون الأرجواني الغامق اختيار موفق ولا تنسي اكسسواراتك.

اللون الفوشيا 

ازياء نسائية شتوية باللون الفوشيا لعام 2023- بنطلون فوشيا نسائي - جاكت فوشيا نسائي - فيست فوشيا شتوي نسائي- الفوشيا يدعو للتفاؤل والطاقة . يمكنك مزجه بألوان متباينة بالإضافة إلى الألوان المحايدة ، ولكن إذا كنتِ ترغبين في إبراز شخصيتك، فابحثي عن النسخة الجديدة من اللون الوردي فهي مثالية للنساء في هذا الشتاء ، حيث إنها نغمة مشرقة وباردة تبرز أفضل ما في ملامحك مما يجعلك تتألقين بشكل لم يسبق له مثيل.

الفوشيا يدعو للتفاؤل والطاقة . يمكنك مزجه بألوان متباينة بالإضافة إلى الألوان المحايدة ، ولكن إذا كنتِ ترغبين في إبراز شخصيتك، فابحثي عن النسخة الجديدة من اللون الوردي فهي مثالية للنساء في هذا الشتاء ، حيث إنها نغمة مشرقة وباردة تبرز أفضل ما في ملامحك مما يجعلك تتألقين بشكل لم يسبق له مثيل.

اللون البني

ازياء شتوية نسائية باللون البني - جاكت نسائي شتوي باللون البني - لا يكون شتاءً ولا خريفًا الا باللون البني!  مازال البني موجودًا ومتربعًا على العرش في أهم ألوان هذا الشتاء، وتم استخدامه من قِبل المصممين العالميين في عروض الأزياء العالمية مثل: Chloè و Michael Kors.   يعد اللون البني لونًا متعدد الاستخدامات للغاية يمكن دمجه بعدة طرق.   جربيه مع اللون الرملي للحصول على إطلالة جذابة تروي العديد من الحكايات، أو جربيه مع لون الفراولة الوردي أو مع الأصفر والليموني، إضافات ستجعلك تقعين في حبه.  نصيحة من Branvee's Stylist:  جربي اقتناء تنورة مطبوعة على شكل حيوان  بدرجات اللون البني وبلوزة بنية فاتحة بأكمام قصيرة وقومي بثني البلوزة داخل التنورة لتعطي محيط جذاب للخصر  وأكملي المظهر باكسسوارات ذهبية ولا تنسي معطفك المُفضل!

لا يكون شتاءً ولا خريفًا الا باللون البني!

مازال البني موجودًا ومتربعًا على العرش في أهم ألوان هذا الشتاء، وتم استخدامه من قِبل المصممين العالميين في عروض الأزياء العالمية مثل: Chloè و Michael Kors.

 يعد اللون البني لونًا متعدد الاستخدامات للغاية يمكن دمجه بعدة طرق.

 جربيه مع اللون الرملي للحصول على إطلالة جذابة تروي العديد من الحكايات، أو جربيه مع لون الفراولة الوردي أو مع الأصفر والليموني، إضافات ستجعلك تقعين في حبه.

نصيحة من Branvee's Stylist:  جربي اقتناء تنورة مطبوعة على شكل حيوان  بدرجات اللون البني وبلوزة بنية فاتحة بأكمام قصيرة وقومي بثني البلوزة داخل التنورة لتعطي محيط جذاب للخصر  وأكملي المظهر باكسسوارات ذهبية ولا تنسي معطفك المُفضل!

اللون الأحمر

جاكت نسائي احمر شتوي - بلوفر لرأس السنة باللون الاحمر - فستان صوف نسائي باللون الاحمر لرأس السنة -لون الشغف والطاقة، العاطفة والشجن، الأنوثة والجاذبية!  اللون الأحمر لاشك أنه واحد من أكثر الألوان شهرة في عالم الموضة، ويعد واحد من أهم الألوان في شتاء 2023 وتم استخدامه هذا الموسم في الأزياء التي قُدمت بواسطة  Dior و Gucci و Courreges و Versace.  يُظهر اللون الأحمر جرأته مع كل الخامات ولنكون أكثر دقة، فالجلد والقطيفة والجوخ والفرو خامات قوية مع اللون الأحمر ويتم استخدام هذا اللون في المعاطف، التنورات، والحقائب.

لون الشغف والطاقة، العاطفة والشجن، الأنوثة والجاذبية!

اللون الأحمر لاشك أنه واحد من أكثر الألوان شهرة في عالم الموضة، ويعد واحد من أهم الألوان في شتاء 2023 وتم استخدامه هذا الموسم في الأزياء التي قُدمت بواسطة  Dior و Gucci و Courreges و Versace.

يُظهر اللون الأحمر جرأته مع كل الخامات ولنكون أكثر دقة، فالجلد والقطيفة والجوخ والفرو خامات قوية مع اللون الأحمر ويتم استخدام هذا اللون في المعاطف، التنورات، والحقائب.

نصيحة من Branvee's Stylist: ننصحك بوجود هذا اللون في خزانتك ولا تنسي معه استخدام أحمر الشفاه باللون ذاته!

لون اللافندر 

شيميز نسائي لون اللافندر - بلوفر نسائي شتوي لون اللافندر او اللون الموف او البنفسجي - جاكت بنفسجي اول لافندر نسائي شتوي - واحد من أكثر الألوان نعومة ورُقي، يرتديه كل عشاق الموضة، لون يجعلنا جميعًا نفقد عقولنا من نعومته وأناقته.  يُعتبر لون اللافندر أو لون الليلا من ألوان الصيف ولكن تم استخدامه هذا الشتاء، وإذا كان هذا اللون غير مناسبًا لتون بشرتك يمكنك ارتداؤه بعيداً عن وجهك، حيث يمكنك استخدامه في التنورة أو الاكسسورات.  نصيحة من Branvee's Stylist: يمكنك دمجه مع درجات الألوان المحايدة ، مثل الأبيض والبني الفاتح والبيج،  أو الجينز لإطلالة غير رسمية.

واحد من أكثر الألوان نعومة ورُقي، يرتديه كل عشاق الموضة، لون يجعلنا جميعًا نفقد عقولنا من نعومته وأناقته.

يُعتبر لون اللافندر أو لون الليلا من ألوان الصيف ولكن تم استخدامه هذا الشتاء، وإذا كان هذا اللون غير مناسبًا لتون بشرتك يمكنك ارتداؤه بعيداً عن وجهك، حيث يمكنك استخدامه في التنورة أو الاكسسورات.

نصيحة من Branvee's Stylist: يمكنك دمجه مع درجات الألوان المحايدة ، مثل الأبيض والبني الفاتح والبيج،  أو الجينز لإطلالة غير رسمية.

جربي كذلك المزيد من التركيبات الجريئة إذا كنتي تريدين التميز والاختلاف: فاستخدميه مثلاً مع  اللون الأخضر  أو باللون البرتقالي.

بعد التعرف على أهم ألوان الشتاء لهذا الموسم، أنتِ الآن جاهزة للتسوق! قومي بزيارة branvee.com واملئ عربتك بما تحتاجينه لهذا الشتاء واستعدي للتألق بألوان وستايلات جديدة ومتنوعة تناسب ذوقك واختياراتك. 

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *