أنواع حمالات الصدر المختلفة وكيف تختارين ما يناسبك منها

أنواع حمالات الصدر المختلفة وكيف تختارين ما يناسبك منها

حمالات الصدر قطعة أساسية في دولاب أى امرأة، قطعة مخفية! ولكن لها دور كبير في إبراز جمالك وأنوثتك، كما أنها تضمن لكِ إطلالة مناسبة واختيار حمالة الصدر بعشوائية قد يتسبب في إفساد طلتك بشكل كامل. 

وهنا السؤال: هل تعرفين أنواع حمالات الصدر المختلفة؟ وهل تستطيعين التمييز بينهم واختيار المناسب لكل وقت ولكل قطعة ملابس! 

إذا كانت إجابتك بنعم، فيمكنك استكمال القراءة لتتأكدي من معلوماتك، وإذا كانت إجابتك بلا فهذا المقال لكِ أنتِ بالتحديد.  

تقسيم أنواع حمالات الصدر المختلفة 

حين نبدأ الحديث عن أنواع حمالات الصدر المختلفة، يمكننا تقسيم الأنواع حسب الآتي:

  • هل حمالة الصدر مبطنة أم لا؟
  • هل تحتوي على أسلاك أم لا؟
  • هل تغطي الصدر بأكمله أم ذات تغطية متوسطة؟

هيا بنا لنتعرف على كل نوع بالتفصيل لتستطيعي الاختيار بدقة في المرات القادمة عند الشراء والتسوق. 

أنواع حمالات الصدر

  • حمالة الصدر التي شيرت -  T Shirt Bra 
  • حمالة الصدر التي شيرت -  T Shirt Bra.  في البداية ننصحك بشرائها بنفس لون بشرتك أو الألوان الفاتحة كالأبيض، والبيج والأصفر، وهذا النوع واحد من أكثر الأنواع انتشارًا، وتكون مبطنة ببطانة خفيفة، وناعمة تمامًا بدون أي تفاصيل بارزة مما يضمن لك عدم ظهورها بعد ارتداء ملابسك

    في البداية ننصحك بشرائها بنفس لون بشرتك أو الألوان الفاتحة كالأبيض، والبيج والأصفر، وهذا النوع واحد من أكثر الأنواع انتشارًا، وتكون مبطنة ببطانة خفيفة، وناعمة تمامًا بدون أي تفاصيل بارزة مما يضمن لك عدم ظهورها بعد ارتداء ملابسك

  • حمالة الصدر بدون حمالات - Strapless Bra
  • حمالة الصدر بدون حمالات - Strapless Bra هذا النوع واضح من اسمه  فهي بدون حمالات تمامًا وأحيانًا تكون مرفقة بحمالات شفافة لاستخدامها عند اللزوم، مناسبة لحجم الثدي الصغير، و تناسب أيضًا الملابس المفتوحة من الكتفين، وفساتين السهرة والمناسبات.

    هذا النوع واضح من اسمه  فهي بدون حمالات تمامًا وأحيانًا تكون مرفقة بحمالات شفافة لاستخدامها عند اللزوم، مناسبة لحجم الثدي الصغير، و تناسب أيضًا الملابس المفتوحة من الكتفين، وفساتين السهرة والمناسبات.

  • حمالة الصدر ليت - Bralette Bra
  • حمالة الصدر ليت - Bralette Bra واحدة من أكثر الأنواع تفضيلاً لدى نسبة من النساء، وهي تشبه حمالة الصدر والقميص في نفس الوقت، تتميز بأنها سهلة الارتداء، غير مبطنة وغير سلكية، لا تدعم الثدي بشكل كبير ولكنها تلعب بشكل أساسي على عامل الراحة عند الارتداء، مناسبة للملابس الخفيفة الواسعة.

    واحدة من أكثر الأنواع تفضيلاً لدى نسبة من النساء، وهي تشبه حمالة الصدر والقميص في نفس الوقت، تتميز بأنها سهلة الارتداء، غير مبطنة وغير سلكية، لا تدعم الثدي بشكل كبير ولكنها تلعب بشكل أساسي على عامل الراحة عند الارتداء، مناسبة للملابس الخفيفة الواسعة. 

  • حمالة الصدر الرياضية 
  • حمالة الصدر الرياضية  إذا كنتِ تمارسين الرياضة سواد كان الجري، الزومبا، الرقص، القفز أو حتى اليوجا فكل هذه التمارين تحتاج لحمالة صدر رياضية لتعطيكِ دعم قوي، وتقلل الارتداد الذي يحدث عند ممارسة الرياضة.

    إذا كنتِ تمارسين الرياضة سواد كان الجري، الزومبا، الرقص، القفز أو حتى اليوجا فكل هذه التمارين تحتاج لحمالة صدر رياضية لتعطيكِ دعم قوي، وتقلل الارتداد الذي يحدث عند ممارسة الرياضة. 

  • حمالة الصدر ذات الظهر المنخفض - Low Back Bra
  • حمالة الصدر ذات الظهر المنخفض - Low Back Bra إذا كنتِ في مناسبة ما أو كنتِ في عشاء رومانسي، وكان اختيارك لفستان مفتوح من الظهر، حمالة الصدر ذات الظهر المنخفض هي الاختيار المناسب لكِ.

    إذا كنتِ في مناسبة ما أو كنتِ في عشاء رومانسي، وكان اختيارك لفستان مفتوح من الظهر، حمالة الصدر ذات الظهر المنخفض هي الاختيار المناسب لكِ. 

  • حمالة الصدر البوش أب - Push Up Bra 
  • حمالة الصدر البوش أب - Push Up Bra  الاختيار اليومي إذا كنتِ تعانين من صغر حجم الثدي، في هذه الحالة سيعطيك هذا النوع المظهر الذي تريدينه، فهي مبطنة وتحتوي على أسلاك لزيادة الدعم، مناسبة للارتداء اليومي أو حتى في الحفلات والمناسبات، فقط عند الشراء تأكدي من أن السلك السفلي لا يضغط على بشرتك من الأسفل واختاريها بدقة بحيث تتناسب بشكل مريح مع نهاية خط الصدر.

    الاختيار اليومي إذا كنتِ تعانين من صغر حجم الثدي، في هذه الحالة سيعطيك هذا النوع المظهر الذي تريدينه، فهي مبطنة وتحتوي على أسلاك لزيادة الدعم، مناسبة للارتداء اليومي أو حتى في الحفلات والمناسبات، فقط عند الشراء تأكدي من أن السلك السفلي لا يضغط على بشرتك من الأسفل واختاريها بدقة بحيث تتناسب بشكل مريح مع نهاية خط الصدر.

  • حمالة الصدر التي يتم فتحها وغلقها من الأمام - Front Open Bra
  • حمالة الصدر التي يتم فتحها وغلقها من الأمام - Front Open Bra هذا النوع شائع استخدامه بين السيدات في فترة الرضاعة أو السيدات اللاتي تتجاوز أعمارهن الأربعين ويزعجهم الارتداء الخلفي لحمالات الصدر

    هذا النوع شائع استخدامه بين السيدات في فترة الرضاعة أو السيدات اللاتي تتجاوز أعمارهن الأربعين ويزعجهم الارتداء الخلفي لحمالات الصدر 

  •  حمالة الصدر للرضاعة 
  • فترة الرضاعة فترة طويلة لذلك اقتنائك لكل ما يريحك هو أمر أساسي بالتأكيد، هذا النوع من حمالات الصدر يتميز بقماش ناعم وخفيف على البشرة، تأتي كذلك بطرق مختلفة للفتح من عند الثدي لتسهيل عملية الرضاعة، لذلك وجودها في خزانتك أمر أساسي أثناء فترة الرضاعة. 

  • حمالة الصدر المناسبة للنوم
  • حمالة الصدر التي يتم فتحها وغلقها من الأمام - Front Open Bra هذا النوع شائع استخدامه بين السيدات في فترة الرضاعة أو السيدات اللاتي تتجاوز أعمارهن الأربعين ويزعجهم الارتداء الخلفي لحمالات الصدر

    تأتي في صورة قطنية خفيفة، تعطي مظهر لطيف مع دعم خفيف مما يسمح للثدي بالتنفس والراحة أثناء النوم، يمكنك اتدراؤها في المنزل عمومًا لتعطيكِ شكل جيد مع إحساس عميق بالراحة.

  •  حمالة الصدر اللاصقة
  •  حمالة الصدر اللاصقة حمالة الصدر اللاصقة هي في الأساس حمالة صدر بدون حزام، إنها واضحة جدًا، يتم لصقها على الثدي للتغطية وقليلًا من الدعم، يتم اختيارها أثناء ارتداء شيء بدون ظهر أو أكتاف مكشوفة. إذا كنتِ تريدين فقط تغطية الحلمات، فسيكون هذا النوع هو اختيارك.

    حمالة الصدر اللاصقة هي في الأساس حمالة صدر بدون حزام، إنها واضحة جدًا، يتم لصقها على الثدي للتغطية وقليلًا من الدعم، يتم اختيارها أثناء ارتداء شيء بدون ظهر أو أكتاف مكشوفة. إذا كنتِ تريدين فقط تغطية الحلمات، فسيكون هذا النوع هو اختيارك. 

     

    وفي كل هذه الأنواع، أي نوع هو الأفضل؟ في الحقيقة سيكون هذا هو قرارك أنت حسب راحتك وحسب حجم الثدي وحسب المناسبة أو وقت الاستخدام،

     فقط اختاري ما يناسبك وما يجعلك أكثر تألقًا، كذلك يمكنك التعرف على أنواع حمالات الصدر التي نقدمها لكِ في  Branvee من هنا 

    RELATED ARTICLES

    Leave a comment

    Your email address will not be published. Required fields are marked *