أحدث صيحات الموضة لجواكيت الشتاء في 2023

أحدث صيحات الموضة لجواكيت الشتاء في 2023

يبدأ فصل الشتاء بشكل فعلي مع بداية شهر ديسمبر وهو إعلان واضح وصريح لموعد ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، فهل أنتِ جاهزة بما يكفي لمواجهة البرد أم إنك بحاجة للاستعداد؟ 

أكملي القراءة إذا كنتِ في حاجة لشراء جواكيت جديدة هذا الشتاء.

هل تعرفين أن للجواكيت النسائية أنواع وأسماء مختلفة؟ وأن ما يناسب الكاجوال لوك لا يناسب الاطقم الكلاسيكية! وأن الأيام الممطرة لها جواكيت مخصصة! 

تعرفي معانا على الأنواع المختلفة وكذلك على أحدث الأشكال في شتاء 2023. 

أحدث ألوان الجواكيت في شتاء 2023

أحدث ألوان الجواكيت في شتاء 2023 ظهر هذا العام في مجلة "Instyle"  أن موضة هذا العام في الجواكيت تظهر في ألوان البيج، الرملي، الكريمي، والرمادي باعتبارها ألوان هادئة مناسبة لكل الأذواق وتعطي أناقة وفخامة.

ظهر هذا العام في مجلة "Instyle"  أن موضة هذا العام في الجواكيت تظهر في ألوان البيج، الرملي، الكريمي، والرمادي باعتبارها ألوان هادئة مناسبة لكل الأذواق وتعطي أناقة وفخامة.

كذلك استمر اللون الأسود متربعًا على قائمة الألوان باعتباره لون شتوي أصيل لا يمكن الاستغناء عنه.

أحدث تصميمات الجواكيت في شتاء 2023

المعاطف بطول الأرض

المعاطف بطول الأرض أحد أشهر تريندات الشتاء لعام 2023، المعاطف الطويلة التي تصل للأرض بالخامات المختلفة كالكتان والجلد والجوخ. هذا النوع من المعاطف أنيق وأنثوي بدرجة كبيرة ولابد من وجوده في خزانتك

أحد أشهر تريندات الشتاء لعام 2023، المعاطف الطويلة التي تصل للأرض بالخامات المختلفة كالكتان والجلد والجوخ. هذا النوع من المعاطف أنيق وأنثوي بدرجة كبيرة ولابد من وجوده في خزانتك 

الجواكيت المنفوخة المنقوشة

الجواكيت المنفوخة المنقوشة الجواكيت المنفوخة أو الباف ظهرت هذا الشتاء بقوة بنقوشات مميزة ومختلفة، وهي ضرورية إذا كنتِ تتعرضين للهواء البارد الشديد في أثناء يومك، وظهرت نقوشات هذا العام بشكل جديد تمامًا مستوحى من الطبيعية بشكل كامل.

الجواكيت المنفوخة أو الباف ظهرت هذا الشتاء بقوة بنقوشات مميزة ومختلفة، وهي ضرورية إذا كنتِ تتعرضين للهواء البارد الشديد في أثناء يومك، وظهرت نقوشات هذا العام بشكل جديد تمامًا مستوحى من الطبيعية بشكل كامل. 

السترات الصوفية 

السترات الصوفية الخفيفة تريند العام فهي مناسبة للخريف والربيع وتصلح أيضًا للشتاء مع إضافات كالسكارفات وغيرها


المعاطف الفرو

المعاطف الفرو مع التوجهات العالمية لعدم المساس بالحيوانات والحفاظ عليها، ظهرت هنا المعاطف المصنوعة من الفرو الصناعي والتي مازالت موضة هذا العام حيث تعطي مظهر كلاسيكي جذاب ومناسب جدًا للسهرات المسائية.

مع التوجهات العالمية لعدم المساس بالحيوانات والحفاظ عليها، ظهرت هنا المعاطف المصنوعة من الفرو الصناعي والتي مازالت موضة هذا العام حيث تعطي مظهر كلاسيكي جذاب ومناسب جدًا للسهرات المسائية. 

وفي النهاية وكما نخبرك عادةً اختاري من صيحات الموضة ما يناسبك جسمك وطولك ووزنك لأن الموضة اذا استخدمنا منها ما لا يناسبنا تُظهرنا بشكل غير مناسب وغير أنيق.



RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *